جلب الحبيب 00201010205186
منتدي الشيخ الروحاني جلب الحبيب علاج السحر المس العين الحسد للكشف الروحاني يرجي الاتصال
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة

100 طريقة مجربة للمحبة والجلب

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

100 طريقة مجربة للمحبة والجلب

مُساهمة من طرف ميمون في الخميس ديسمبر 12, 2013 6:04 am

باب موقد القرطاسة


إذا أردت أن تخبز على القرطاس تقرأ عليها 7 مرات هذه الأسماء: بلّيمة وهيج بحق الغوث الأعظم وسيدي أحمد الكبير. وهو صح مجرب.






باب دواء الوباء


تأخذ كبش أسود وتذبحه في إناء وتمرخ بدمه زتأكل لحمه ولا تشرب الماء إلا كل يوم مرة واحدة ولا تقرب الماء أبداً إلى 14 يوماً فإنه يزول عنه وهو نافع صح مجرب.


باب علاج السل


تأخذ سقل السنورة الرطبة أو اليابسة فيأكله صاحب المرض 3 أيام فإنه يزول عنه وهو نافع صح مجرب.


باب تأليف


تأخذ ريقك وحليب إمرأة واتركه على النجوم إلى الصباح ثم تُطعمه لمن تريد في المأكول من يوم الجمعة وتقرأ عليه 37 مرة هذه الأسماء: يا حالوس يا بالوس يل بدوح أجلبوا ف بنت ف إلى محبة ف بن ف بحق هذه الأسماء العجل الوحا الساعة.


باب للطفل الذي لا ينام وكثير الفزع


تأخذ ثوم وكبريت وسندروس وخر الحديد وملح وخيل وحبة كافور وحب بيره ونيل وصخام وتجعله في خرقة سوداء ويعلق عليه وهو نافع صح مجرب.
باب لدواء العين


تأخذ شبه تجعلها في الملاله وتسوكه بالزعفران وماء البصل وتكتحل به بعد العشاء. وهو نافع صح مجرب.


باب صناعة المرهم المحرق


تأخذ 7 عقارب في غرشنة وتدفن في الأرض 7 أيام حتى ينحل ماء وتأخذ كتان جواني تقص ناعماً وتُخلط في الماء المذكور وتدهن به على أح فهو يورم جسده من الحرقة وهو صح.


باب دواء الحزازة


تأخذ صخام المركب بماء الليمون وتذري على من به العلة فإنه نافع صح مجرب.


باب في الأخلاط الأربعة


أول خلط هو الصفراء وهو حار يابس أصله متولد من عنصر النار الطبيعي ومسكنه من الإنسان في كبده ودواءه بارد رطب حامض يكثر في الصيف. وثاني خلط الدم وهو حار يابس أصله متولد من عنصر الهوى الطبيعي ومسكنه من الإنسان في المعدة ودواءه حار رطب مالح يكثر في الشتاء. وثالثا خلط البلغم وهو بارد رطب متولد من عنصر الماء ومسكنه من الإنسان في الرئة ودواءه حار رطب ويكثر في الربيع. ورابعا خلط السوداء وهو بارد يابس متولد من عنصر الأرض ومسكنه من الإنسان في طحاله اكله حار رطب الدسمه ويكثر في الخريف .


باب تأليف


تأخذ عرق دفلة في ليلة الخميس وتسوكه بريقك وتُطعمه لمن تريد وعند الخروج للعرق تقرأ عليه 31 مرة وتأتي به للبيت وتقرأ عليه 170 مرة وهي هذه الأسماء:بهيشٍ بهلوشٍ طورشٍ أجيبوا ف بنت ف إلى محبة ف بن ف بحق هذه الأسماء. وهو صح مجرب.


باب لعلاج امراض العين


تأخذ ماء صبر بالخل والزنجبيل وعصارة الرمان الحامض والتمر هندي وماء ورق الفجل نافع وهو صح مجرب.


باب تسليط المرض


تأخذ عرق الخرمان في ليلة السبت وتسوكه او اتركه في بيتك بالدم على إسم من تريده ةهي هذه الأسماء: قلبوخ غلهبوح مفلوككٍ أمرضوا ف بن ف بحق هذه الأسماء وعند الخروج للعرق تقرأ عليه 24 مرة وتأتي به للبيت وتقرأ عليه 160 مرة وهو صح مجرب.




باب لوجع الأسنان


تأخذ خلفجان وزعتر وقشر نارنج وسداب وعود القرح وملح وهو نافع من الوجع والدود وهو صح مجرب.




باب تأليف


تأخذ عرق الحبن في يوم الأربعاء وتسوكه بالبول وتُطعمه لمن تريد وعند الخروج للعرق تقرأ عليه 23 مرة وتأتي به للبيت وتقرأ عليه 100 مرة وهي هذه الأسماء: طلهوشٍ جلهوشٍ برهوشٍ أجيبوا ف بنت ف إلى محبة ف بن ف بحق هذه الأسماء. وهو صح مجرب.




باب لثقل اللسان


تأخذ مر وزنجبيل وثوم وقرنفل فهو نافع من ثقل اللسان وسيلان الماء فإنه مجرب .


باب فرقة


تأخذ عرق سمر في ليلة الثلاثاء وتسوكه بماء الثلج وتُطعمه لمن تريد وعند الخروج للعرق تقرأ عليه 27 مرة وتأتي به للبيت وتقرأ عليه 100 مرة وهي هذه الأسماء: حالوسٍ بالوسٍ كالوسٍ كلكوسٍ افرقوا ف بن ف عن ف بن ف بحق هذه الأسماء. وهو صح مجرب.




باب للسعال


تأخذ عرق سوس وخولان وكزبره ولبان وزنجبيل وكمون من كل واحد جزأ نافع وهو صح مجرب.




باب لتسليط حرق الجسد


تأخذ عرق لبان في ليلة السبت وتسوكه بماء ورد وتُطعمه لمن تريد وعند الخروج للعرق تقرأ عليه 32 مرة وتأتي به للبيت وتقرأ عليه 170 مرة وهي هذه الأسماء: قهروشس بلكوشس حرقوشٍ شعلوشٍ احرقوا ف بن ف بحق هذه الأسماء. صح مجرب.




باب البلغم السوداء


تأخذ بذر حرمل وبارز ومقل وعسل نحل وخل بكر وهو نافع لكل داء وهو صح مجرب.
باب تأليف


تأخذ عرق الورد في ليلة الجمعة وتسوكه بحليب الغنم وتُطعمه لمن تريد وعند الخروج للعرق تقرأ عليه 45 مرة وتأتي به للبيت وتقرأ عليه 150 مرة وهي هذه الأسماء: دهشٍ دهمشٍ داهوشٍ أجيبوا ف بن ف إلى محبة ف بن ف بحق هذه الأسماء. وهو صح مجرب.


باب لعسر التنفس


تأخذ نعناع ومرارة غنم وسمن وماء حار نافع يأكله مع الريق وهو صح مجرب.
باب تأليف


تأخذ عرق ياسمين في ليلة الأربعاء وتسوكه بماء سكر وتُطعمه لمن تريد وعند الخروج للعرق تقرأ عليه 22 مرة وتأتي به للبيت وتقرأ عليه 300 مرة وهي هذه الأسماء: يا سرحان يا همدوش يا كلهوش أجيبوا ف بن ف إلى محبة ف بن ف بحق هذه الأسماء وهو صح مجرب.


باب للخفقان والوجع


تأخذ قرنفل وفوفل ولبان وقرفة يدق ويأكله مع الريق نافع.
باب لزيادة لبن المرأة


إذا أخذت المرأة آسنون وبذر خرع ونعناع وبذر متان وماء بقل وتأكله على الريق فإنه يملأ ثديها من اللبن.




باب لصرف الرياح


تأخذ قرنفل وكزبره وزعتر وفافا ويكمون يأكله على الريق نافع صح مجرب.


باب للرمد


تأخذ عرق مرقاع في ليلة الخميس وتسوكه بالجزاء وتكتحل به وعند الخروج للعرق تقرأ عليه 21 مرة وتأتي به للبيت وتقرأ عليه 120 مرة وهي هذه الأسماء: ارهموشٍ فلهوشٍ ادهوشٍ بردهوشٍ أبردي عين ف بن ف بحق هذه الأسماء. وهو صح مجرب.


باب للبواسير


تأخذ شمع ومقل وشبه وتوت ومر وتسحق وتلطخ على البواسير وتجعله مراهم نافع وهو صح مجرب.




باب للدغة الهوامش


تأخذ عرق لاغية في أي يوم وتسوكه بريقك وتلطخه على اللدغة وعند الخروج للعرق تقرأ عليه 23 مرة وتأتي به للبيت وتقرأ عليه 70 مرة وهي هذه الأسماء: فيشٍ ايوشٍ سهلشٍ أبرد السم من ف بن ف بحق هذه الأسماء. وهو صح مجرب.




باب لوجع الرأس


تأخذ عرق لشب في ليلة الأحد وتسوكه بالزنجبيل وتلطخه على الرأس الموجوع وعند الخروج للعرق تقرأ عليه 25 مرة وتأتي به للبيت وتقرأ عليه 77 مرة وهي هذه الأسماء: قطوشٍ كهوفٍ قفطوكٍ أبرد وجع رأس ف بن ف بحق هذه الأسماء. وهو صح مجرب.




باب قطع الدم


تأخذ عرق شريش في ليلة الأربعاء وتسوكه بماء ورد وتُطعمه لمن تريد وعند الخروج للعرق تقرأ عليه 35 مرة وتأتي به للبيت وتقرأ عليه 240 مرة وهي هذه الأسماء: علكوفٍ ملهوكٍ قلهوكٍ أحبسوا واقطعوا الدم من ف بن ف بحق هذه الأسماء. وهو صح مجرب.


باب للضربان


تأخذ عرق ليح في ليلة السبت وتسوكه بماء بصل وتُلطخ عليه وعند الخروج للعرق تقرأ عليه 21 مرة وتأتي به للبيت وتقرأ عليه 100 مرة وهي هذه الأسماء: حليشٍ جلوشٍ هلوشٍ اقطعوا وجع الضربان من ف بن ف بحق هذه الأسماء. وهو صح مجرب.


باب لجميع اللدغات


تأخذ عرق الهرم في ليلة الجمعة وتسوكه بماء ليمون وتُلطخ على اللدغة وعند الخروج للعرق تقرأ عليه 24 مرة وتأتي به للبيت وتقرأ عليه 100 مرة وهي هذه الأسماء: يا شافي يا كافي يا معافي اشفي ف بن ف بحق هذه الأسماء. وهو صح مجرب.


باب تفريق


تأخذ عرق فرفار في ليلة الثلاثاء وتسوكه بماء لبن وتُطعمه لمن تريد وعند الخروج للعرق تقرأ عليه 41 مرة وتأتي به للبيت وتقرأ عليه 120 مرة وهي هذه الأسماء: بطلوسٍ كهلوسٍ حالوسٍ افرقوا ف بن ف عن ف بن ف بحق هذه الأسماء. وهو صح مجرب.




باب للدغة العقرب


تأخذ الأفيون وتسوكه بماء ليمون وتُلطخه على مكان اللدغة وتبخره بروث الحمار وتقرأ عليه: أبرزاً 2 مدسٍ 2 كومٍ 2 سلام قولاً من رب رحيم. فإنه قد جُرب وهو صح مجرب تقرأ 14 مرة.


باب للتأليف


تأخذ عرق سوس في ليلة الأربعاء وتسوكه بماء الورد وتُطعمه لمن تريد وتقرأ عليه 321 مرة وهي هذه الأسماء وأنت كاشف الثياب والعورة فإنه لا يملك نفسه وهو قد صح وجرب (الأسماء لم ترد في الأصل)




باب في ألوان أرباب الساعات


أما زحل فيدل على السواد الحالك والمشتري يدل على الغبرة لونه تراب والمريخ يدل على الحمرة الخفيفة والشمس تدل على الحمرة والصفرة والزهرة تدل على بياض وصفرة وعطارد يدل على الخضرة الواضحة والقمر يدل على الخضرة الخفيفة .


باب تمريض


تنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةكتب في يوم الثلاثاء بساعة المريخ وتُطعم كلب أسود عقوراُ وعند إطعامه تقول : أمرضوا وكلوا وتمتعوا بلحم ف بن ف. وهذا ما تكتب: فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ أمرضوا ف بن ف بحق كلهوتٍ وطلسوطسٍ وروسيائيل




باب القتل


لتقتل أحداً تكتب يوم السبت بساعة زحل وتجعله في الجحلة (قارورة من طين يشرب منها) وترقم فاها بطين ثم تقرأ عليها 70 مرة وتضرب الجحلة فإنه يموت وهذه هي الأسماء: أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ خَرَجُواْ مِن دِيَارِهِمْ وَهُمْ أُلُوفٌ حَذَرَ الْمَوْتِ فَقَالَ لَهُمُ اللّهُ مُوتُواْ مُوتُواْ مُوتُواْ كما مات وفات وارتحل من الدنيا بحق كلكائيل كسفيائيل وروسيائيل اقتلوا ف بن ف بحق هذه الأسماء. وهو صح مجرب.


باب التأليف والجلب العظيم


تنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةكتب في يوم الجمعة ساعة الزهرة وتجعله في فم طير وعند تطييره تقول: طيرت ف بنت ف إلى محبة ف بن ف وهذه الأسماء تُقرأ 70 مرة: يا بدوح يا بدوح يا بدوح يا سالب عقل وروح
باب ترحيل وتطيير


تنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةكتب في يوم الأربعاء ساعة عطارد وترمي في طير الغراب وعندما تطيره تقول: طار ف بن ف عن ف بنت ف وتقرأ 41 مرة: أَوْ كَصَيِّبٍ مِّنَ السَّمَاء فِيهِ ظُلُمَاتٌ وَرَعْدٌ وَبَرْقٌ وزلزال وشديد قهار من الصواعق حذر الموت مات وطار ف بن ف بحق علكوفٍ مهلكوفٍ مهللكوشٍ افرقوا بينهم بحق هذه الأسماء


وهو صح مجرب.


باب للجماع


تكتب على عصابة جديدة بيضاء وتبخره بمقل أزرق ولبان وتربطها على عضدك وتجامع فإنك ترى العجب منه وهي هذه الأسماء: هقوسٍ هروسٍ سامرٍ هفراسٍ درمن عينيه اتوه انوه طيغوسٍ ذكر ملك سريال وصهلل آيه اين اهٍ واه اقوم ذكرا حيا طوش ريزاً ذكر ف بن ف وفرج ما شاء. وهو صح مجرب.


باب لمعرفة عاقبة المريض


فإذا أردت أن تعرف بحاله يموت أو يمرض أو يطول أو يحيا تكتب هذه الأسماء على بيضة دجاجة واتركها تحت رأسه فإن أصبح أحمراً أو أسوداً فاعلم أنه يموت فإن لم يتغير فإنه يبرأ وهذه هي الأسماء:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهو صح مجرب.




باب للجماع


تُكتب وتُربط على ذكرك وهي هذه الأسماء: فياطوشٍ هياشٍ و هياطوشٍ سلطشٍ أحياطوش قويش رب العزة والقدرة أقوي ذكر ف بن ف بحق هذه الأسماء
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وهو صح مجرب.






باب لتسليط السجن وحبس التزويج
ومنع السفر والخروج من البيت


تكتب وتدفن في البيت فلا يقدر أبداً وهذه هي الأسماء:
سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَى وَأَمَرُّ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَأَصْبَحُوا لَا يُرَى إِلَّا مَسَاكِنُهُمْ بحق طلهوشٍ طمهوشٍ عمهوشٍ إسجنوا واحبسوا ف بن ف بحق هذه الأسماء هيا العجل الوحا الساعة.


باب علاج الأمراض جميعها


كان رسول الله صلى الله عليه وسلم فليقرأ على الماء ويشربه 3 أيام فيزول عنه المرض وعافاه الله تعالى من كل بلاء وهي هذه الأسماء 7 مرات: الفاتحة وآية الكرسي والإخلاص والمعوذتين فإنه صح مجرب.




باب رد السرقة


تكتب وتُعلق في بيت مُظلم فإنه يرد ما أخذه السارق وهي هذه الأسماء: لا إله إلا الله بها يرد ما فات لا إله إلا الله محمد رسول الله .




باب تأليف


تأخذ من الأفيون جزأ وتقرأ عليه في يوم الأثنين وأعطي المطلوب في المأكول فإنه لا يملك نفسه إلا بالوصال فإنه صح مجرب وهذه هي الأسماء: يا زوبعة يا بدوح ويا إبليس الأربعة ادخلوا في جوف ف بن ف واجذبوا عقله وروحه بحق هذه الأسماء.




باب لإحياء صيد البحر


تقرأ 7 مرات على الماء وترش به وهذه هي الأسماء: الفاتحة ومنها خلقناكم يا صلصيائيل ومنها أنشأكم يا هطيائيل ومنها أحياكم يا همرائيل أجيبوا يا خدام هذه الأسماء.




باب محبة


تأخذ جوزة وتدقها دقاً ناعماً وتطعم لمن تريده وتقرأ عليه ثمانين مرة في يوم الخميس هذه الأسماء: قيراش هيرطوش منذاقش عدوانقش طلهش ككيهش طليعورلشط أجيبوا يا خدام هذه الأسماء .




باب محبة


تأخذ تفاح الجان وتدقه دقاً ناعماً وتطعمه لمن تريد في المأكول وهذه هي الأسماء: يالوسواس الخناس يا جنود إبليس ادخلوا في جوف الناس وخذوا عقل وروح ف بن ف إلى مودة ف بن ف بحق هذه الأسماء.


باب المحبة


تأخذ قرنفل تقليه على النار ثم تدقه دقاً ناعماً وتطعمه لمن تريد في المأكول وهذه هي الأسماء: وَإِنِ امْرَأَةٌ خَافَتْ مِن بَعْلِهَا نُشُوزًا أَوْ إِعْرَاضًا فَلاَ جُنَاْحَ عَلَيْهِمَا أَن يُصْلِحَا بَيْنَهُمَا صُلْحًا وَالصُّلْحُ خَيْرٌ . وتقرأ 70 مرة يوم الأربعاء.


باب المحبة


تأخذ بذر المرنحا وتدقه دقاً ناعماً وتطعمه لمن تريد وتقرأ عليه 50 مرة في المأكول هذه الأسماء: يا بدوح يا أحمر أخذ عقل وروح ف بن ف إلى محبة ف بن ف بحق هذه الأسماء.


باب محبة


تأخذ أظفارك وتقليهن على النار وتدقهن دقا ناعماً وأطعمهن لمن تريد وهذه الأسماء تًقرأ 60 مرة يوم الثلاثاء: أجب يا سبوح يا قدوس رب الملائكة والروح أجيبوا ف بن ف إلى محبة ف بن ف بحق هذه الأسماء.


باب المحبة


تأخذ خشخاش تقليه في النار وتدقه دقاً ناعماً وتطعمه لمن تريد وتقرأ عليه 70 مرة يوم الأحد هذه الأسماء: أجب يا برقان ويا ميمون ويا ميططرون أجيبوا ف بن ف إلى محبة ف بن ف بحق هذه الأسماء.
باب عقد المرأة عن الزنا


من كتب وعلقه عليه وجامع زوجته في يوم السبت أو كتبه في إناء وسقيته لها فإنه لا يطؤها غيرك فإن طلقها المرأة فإنها لا تتزوج بعده وهي هذه الأسماء: يا مقتدر يا مقتدر يا مقتدر إلى 7 مرات فلانة بنت فلانة.


باب طلق الدم من كل إنسان ذكر وأنثى


تكتب يوم الثلاثاء ساعة المريخ تأخذ إبرة تجعل فيها خيط أحمر ثم تثقب الورقة وتجعلها في مجرى الماء وهي هذه الأسماء: أقبل يا أحمر أنت وجنودك بحق دمليخ أين العفريت صاحب الناقة الحمراء المتعمم بالثعبان أجري دم فلانة بنت فلانة بحق ياه شراهيا أصباؤت ألوهيم هيا العجل الوحا الساعة.
باب تسليط المرض


تكتب في يوم الثلاثاء بساعة المريخ فإنه يدركه المرض ولا يبرأ وهي هذه الأسماء: سورة العصر .


باب تمريض


تكتب أسماء الرؤس الأربعة والملوك السبعة وأسماء القمر في ساعة المريخ يوم الثلاثاء والطالع الحمل وتدفنه في النار وتبخره بتفاح الجان وتقرأ عليه مائة مرة وتقول توكلوا أيتها الروحانية بتمريض فلان بن فلانة هيا العجل الوحا الساعة .


باب تسليط المرض


تكتب يوم الثلاثاء ساعة المريخ والطالع الحوت وبخره بالتنكارة وتكتبه بنيل خاتماً مسبعاً وتقرأ عليه مائة مرة أسماء القمر وتقول يا ملائكة الصعق خذوا فلان بن فلانة أهلكوه واقتلوه. وتدفنه في النار فإنه يهلك ويموت.


باب الإنتقام من الظالم والأعداء


فإذا ظلمك تكتب الوفق المثلث وتدفنه في دار من ظلمك فإنها تخرب في ساعة زحل وتبخره بالتنكار وهي هذه الأسماء: بطد زهج واح .
باب تمريض


تكتب في يوم الثلاثاء ساعة المريخ والطالع الميزان والقمر في برج ناري وتدفنه في موقد نار وتقرأ العزيمة الدهروشية يا ملآئكة الصعق والعذاب إبعثوا إلي الروحانية ويهلكون فلان بن فلانة بحق الشديد المهلك المميت القادر المقتدر القهار المنتقم القوي. وبخوره التنكار .


باب كحل الجن


تأخذ عيون السرطان وعيون القط وعيون الهدهد تجفف الجميع في الظل ثم يوزن بمثله أثمد ويُكتحل به قبل طلوع الشمس تجد الجن قدامك واسألهم فيخبرونك عما تريد.


باب كحال باصر الليل


تأخذ مرارة دجاج أسود ومرارة قط أسود ومرارة الخطاف ومرارة تيس أسود ويجفف الجميع في الظل وتوزن مثلهم أثمد ويكتحل منه بالليل فإنه يرى كما يرى بالنهار.


باب الطمس


تأخذ دماغ الجلد ودماغ قط ودماغ قرد ودماغ نسر ودماغ ديك أسود ودماغ هدهد ودماغ خفاش يُجفف الجميع بالليل ثم تجعلهم في جلد ذئب مدبوغ بالصبر وكحل الدار صيني فإن خرج له بالليل لا يراه أحد ولا يسمع له حس أبداً فإنه صاح مجرب.


باب ربط المرأة عن الزنا


تأخذ مرارة ذئب ومرارة سرطان ومرارة قط وتدهن به ذكرك وجامع زوجتك فلا يطؤها أحد غيرك.

ميمون
Admin

عدد المساهمات: 791
تاريخ التسجيل: 19/12/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://galbhabeb.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 100 طريقة مجربة للمحبة والجلب

مُساهمة من طرف ميمون في الخميس ديسمبر 12, 2013 6:05 am

باب كشف النظر


تأخذ عيون القنفذ وعيون البومة وعيون هدهد وتجفف الجميع وتُسحق سحقاً ناعماً وأوزن مثله أثمد واكتحل به قبل طلوع الشمس فترى الماء تحت الأرض واكتم سرك.




باب لطرد الهوام


كالحيات وما شابه ذلك تكتب سورة الإنسان مع أسماء القمر المعكوسة وهي هذه: شلشاييل شوراييل غوراييل ثوراييل روفاييل وغلاييل ميخاييل وتجعلها في جعبة القصب وتدفنه في المكان الذي تريده فإنه حجاب من كل ما يضر من الهوام.


باب تسليط الحمى


تكتب في ساعة نحسة وبخوره الحنتيت وتقرأ 7 أيام وتكتب في ورق زعتر 3 أوراق إسم حمى وتحرقهن بالنار وهي هذه الأسماء: تقرأ الرؤس الأربعة مازر كمطم وقسورة وطيكل أقسمت عليكم يا عجوزة شمطاء وأسلطك يا الحمى تدخلوا في جوف ف بن ف هيا العجل الوحا الساعة.


باب تسليط الجن


تكتب سورة الجن في إناء وتمحوها بماء عنب ثم تأخذ زريعة السيكران وتسحقها وأنت تقرأ عليها وتجعله في الشمس حتى ييبس وأطعمه من تريده في الطعام وعند تختيمها تقول: أسلطتكم يالجن خذوا فلان بن فلان أخذاً وبيلا. وتذكر بما تريد أشهراً أو أكثر وكلما أردت.


باب الجلب العظيم


تكتب سورة الشرح في يوم الأثنين وتقرأ عليه 70 مرة وتعلقه في الريح فإن المطلوب ينقاد للطالب.


باب للجاه والقبول والمحبة


تكتب أسماء القمر وهي هذه: لياخيم ليالغو ليافور لياروش لياروغ لياروث لياشلش . وأسماء الرؤس الأربعة مازر وكمطم وقسورة وطيكل وأسماء السلاطين روقيائيل جبرائيل سمسمائيل ميكائيل صرفيائيل عنيائيل كسفيائيل تكتب في يوم الأثنين وتُعلق عليه فكل من رآه أحبه حباً شديداً.


باب الحجاب عن الجن
والساحر والعدو واللص وأم الصبيان


تكتب وتُعلق عليه: سورة الملك يا جبرائيل ويا ميكائيل ويا إسرافيل ويا عزرائيل يل مذهب يا أبيض يا أحمر يا برقان يا شمهروش يا ميمون يا مرة يا روقيائيل يا جبرائيل يا سمسمائيل يا ميكائيل يا صرفيائيل يا عنيائيل يا كسفيائيل يا الشمس يالقمر يا المريخ يا عطارد يا المشتري يا زهرة يا زحل يا فرد يا جبار يا شكور يا ثابت يا ظاهر يا خبير يا زكي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


باب إحضار ملوك الجن لكل حاجة


لإحضار الملوك السبعة لكل حاجة تريد قضاءها تبخر بتفاح الجان وهذه الأسماء: يا مذهب وأهل مملكته ويا مرة وأهل بساطه ويا أحمر وأهل دائرته ويا برقان وأهل قواده ويا شمهورش وعساكره ويا أبيض وجنوده ويا ميمون وأعوانه أحضروا وانزلوا هيا العجل الوحا الساعة. تقرأ في كل ليلة مائة مرة.
باب لكشف موضع السرقة


تكتب العزيمة في لوحة وتبخرها بالقزبور وتركز في اللوحة سكينا وفيها خيط وتقبضه في يدك اليمنى فإنه يلفزك رعدةفأطلقها من يدك فإنها تسير إلى موضع السرقة وهي هذه الأسماء تقرأ 21 مرة: سورة الشمس إلى سقياها وهذه الأسماء أقسمت عليكم يا الأرواح العلوية والسريانية وبياه ياه آهيا شراهيا جيل جيد الذي تكلم به يوشع بن نوح وأقسم بالإسم الأكبر الذي تكلم به موسى على جبل طور اخوناي مرجيد لوهٌ شانوه انوخ أقبلوا واعجلوا يا خدام هذه الأسماء بالذي خلقكم طائعين بحق يا درديائيل يا عنيائيل يا عطيائيل شموس لوه اقبلوا فدمدم عليهم العجل الوحا الساعة .


باب توريقة


تأخذ أربعة أحجار وتكتب عليهن أسماء الرؤس الأربعة وكل واحد منها وتجعلهن في خرقة كتان وتبخرهن ببخور طيب وتجعل الخرقة في يمينك وتنام وتقرأ سورة الشمس 7 مرات والضحى 7مرات وسورة التين 7 مرات اللهم أرني في منامي ما أضمرت إليه. وتصلي ركعتين تقرأ الفاتحة والشرح والثانية الفاتحة وسورة القدر وتقول: يا هادي يا خبير يا مبين ثلاث مائة مرة وعند تمام كل مائة تقول: إهدني يا هادي أخبرني يا خبير وبين لي يا مبين عن كذا وكذا.


باب جلب السحر والأعمال


للمريض عن ساحر وعن طب وعن الجن تكتب الخاتم في يد المريض وتأخذ ماء في إناء وتجعل يد المريض في ذلك الإناء وتُغطيه فإنه يجد حاجته في الإناء وتقرأ له العزيمة 21 مرة وهي هذه: أقسمت عليكم يا مذهب بياه ياه ويا مرة بسام سام ويا أحمر بدمليخ دمليخ ويا برقان بهياش آهياش ويا شمهورش بدردميش دردميش ويا أبيض بسبوح سبوح ويا ميمون بأزلي أزلي ازراً ازراً أقضوا لي حاجتي يا أيها الملوك السبعة بحق السر الذي أودع الباري سبحانه في كهيعص حمعسق وإنه لقسم لو تعلمون إبعثوا لي خديما من الجن يأتيني بحق الواحد الأحد الفرد الصمد عن كذا وكذا. وهذه صفة الخاتم كما ترى:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة











باب الجلب العظيم


تصنع قنديلاً من سبعة ألسن حديد أبيض وتأخذ سبعة فتايل من الكتان المصبوغ في سبعة أرقام وتملأ القنديل من كل زيت في ليلة الجمعة وتقرأ حجاب على نفسك وتقرأ سورة يس إلى آخرها وأسماء الملوك السبعة وتكتب على الفتيلة الصفراء أجب يا مذهب واجلب ف بنت ف إلى محبة ف بن ف بحق روقيائيل الغالب عليك وبحق ياه. وعلى البيضاء أجب يا مرة واجلب ف بنت ف بحق جبرائيل الغالب عليك وبحق سام سام. وعلى الحمراء أجب يا أحمر واجلب فلانا بحق سمسمائيل الغالب عليك وبحق دمليخ دمليخ. وعلى الزرقاء أجب يا برقان واجلب فلانا بحق ميكائيل الغالب عليك بحق أهياش أهياش. وعلى الخضراء أجب يا شمهورش واجلب فلانا بحق صرفيائيل الغالب عليك وبحق دردميش دردميش . وعلى العكرية أجب يا أبيض واجلب فلانا بحق عنيائيل الغالب عليك وبحق سبوح وقدوس. وعلى السوداء أجب يا ميمون واجلب فلانا بحق كسفيائيل الغالب عليك وبحق أزلي ازراً .


باب للفرقة


تكتب يوم الثلاثاء ساعة المريخ وتكتب أسماء القمر وبخره بكبريت وهذه هي: وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاء إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَارًا لِّلْحَرْبِ أشعلها يا شيطان يا طريد أطرد بين ف بنت ف عن ف بن ف كما طُرد بين السماء والأرض وتوكلوا يا درديائيل ودهموش أنفروا خفافاً وثقالا يومئذ يصدر الناس أشتاتاً اللهم فرق بين فلانة بنت فلانة عن فلان بن فلانة كما فرقت بين السماء والأرض توكلوا بكذا وكذا أين درديائيل ودهموش افعلوا ما أمرتكم بحق الذي قال للسماوات والأرض إئتيا طوعاً أو كرهاً قالتا أتينا طائعين هيا العجل الوحا الساعة.




باب جلب العشق


تأخذ تراباً من تحت قدمها اليمين وتقول عند أخذها أخذت قلبك وعقلك من تحت رجلك فلانة بنت فلانة إلى محبة فلان بن فلانة. ثم تكتب وتجعله في ذلك التراب وتعلقه شجرة تكون مقابلة لدار المطلوب أو بشعر رأسها فهو أجود وتكتب يوم الأثنين أو الخميس وهي هذه الأسماء: لحب وذرات جات بها ف بنت ف إلى محبة ف بن ف هواه وأمدته مناه وهاجت عليه هيجان الماء في البحر ونطقت بحبه وباحت بمودته وعشقه ووصلته وصل وداً وعطف وتمييل فأجابها بالقبول والميل وألقى عليها من سناء حبه وشراب حنانته وعطفه يا ف بنت ف أقبلي ولا تنفري قد وكلت عليك المناشط العبرانية والعلوم الهندسية والتوريخ السحرية توكلوا بها يا عبد النار فإن غبت عنها أو مت توكلوا بها بأجمعكم يا أهل بساط ملكه وقواد جنوده وخدام عزائمه أين صاحب البغلة الحمراء الذي له سبعة رؤس الذي يأتي الإنسان في النوم بتخبيل عقله ويخطف عقل العروس بشام شاه اه اه توكلوا يا روحانية الشين بخدام هذه العزيمة واحضروهم وافعلوا ما تؤمرون هيا العجل الوحا الساعة. وبخوره الجاوي وتُقرأ 7 مرات.


باب دعوة سورة الشمس


وهي في الحاجات كلها للذي تصرفها من جلب محبة والسارق والهارب وحضور الجن وإخراج الجن والسحر أو دابة الهارب أو للفرقة أو تبطيل أو ربط أو سجن في كل الأمور تصرفها وتقرأ واحد وعشرين مرة تكتب في إناء بمسك وزعفران وماء ورد وتكحوها بماء وتقرأ له السورة 7 مرات والبخور صاعداً وتنظر في الإناء الذي فيه ماء وترى الجن واسألهم عن السرقة أو غيره فيحضر الملك كسفيائيل الموكل بالفلك السابع وإسماعيل الكاتب ونحوهما من الروحانيين.


باب فتح القفل بلا مفتاح


فإذا أردت أن تفتح القفل والقيود والسلاسل فاقرأ سورة الفتح إلى آخرها شمالوخ بيروخ آنوخ آهيا شراهيا إفتحوت هذا القفل. وتقبض القفل بيدك اليمنى وتقرأ 21 مرة.




باب الرياضة السريعة الإجابة


وتقرأ ألف مرة إلى سبعة أيام فيقف عليك الملك ويخبرك عما تريد وهي هذه الأسماء: الخبير المبين علام الغيوب شراهيا برهوتا.


باب التقري والإستخبار


العليم العلام شيموتا وطيغوغ وفاغوغ . إلى 14 يوماً فإنه يحضرك **** الأسماء فاسأله عما تريد.


باب تقرية واستخبار


الخبير عالم الغيب والشهادة شاغول وبرنود وطاغوغ. هذه الأسماء تقرأها ألف مرة إلى 21 يوماً فيخبرونك الأخبار في نومك عن كل ما تريد.


باب التقري والإستخبار


علام الغيوب شيغوب وصيغوب. هذه الأسماء تقرأ ألف مرة في ليلة الجمعة وبخوره اللبان فإنه يحضرك الخديم فاسأله عما تريد.


باب قرِية واستخبار


العليم الوهاب ساروه غيلاط نود. هذه الأسماء تُقرأ ألف مرة وعلى دبر كل صلاة مائة مرة إلى أربعين يوماً وأنت صائم فإن الروحانية ينكشفون لك ويخبرونك عما تريد.


باب التقري


الهادي الفتاح شيبروم ونودج وفيغونج. هذه الأسماء تقرأ ألف مرة إلى أربعة عشر يوما فإن الخديم يحضر بين يديك فاسأله عما تريد.


باب التقري


ذا الجلال والإكرام سيطروب هيبورشا هوة ميسرٌ. هذه الأسماء تُقرأ ألف مرة إلى 14 يوماً فإن الخديم يقف عليك فاسأله عما تريد.


باب التقري


الحكيم الباسط سيشيرً هيبور نمولخ وقرماس. هذه الأسماء تُقرأ ألف مرة إلى أربعين يوماً وبخوره اللبان الذكر فإن خُدامها يحضرون فاسألهم عما تريد.


باب التقري


الحافظ المبين يا شمعوتا ويا برشياً شاهولً شمراقد. هذه الأسماء تُقرأ ألف مرة إلى 28 يوماً فإن الملوك يخدمونك فاسألهم عما تريد.


باب التقري


الخبير المبين شاهوتا وطيفوق سيّطروب اهٍ نموشلخ. هذه الأسماء تُقرأ ألف مرة إلى 21 يوماً فإن الجن يحضرونك فاسألهم عما تريد.


باب التقري


العليم الشهيد نموشلخ هيبور وفرهود وصوغ ولوع وفاغوغ. هذه الأسماء تقرأها ألف مرة إلى 40 يوماً فإن الملك يحضر إليك فاسأله عما تريد.


باب التقري


الودود القدوس شمروش شاهول بيدرّ عنشال. هذه الأسماء تُقرأ ألف مرة إلى أربعين يوماً فإن الخديم يطيعك فيما تريد.


باب تقصيص


قص من الكاغد أربعة دراهم واجعلهم في يدك اليمنى ومعهم الدرهم فضة وبخوره الخولنجان وهي هذه الأسماء: يا برشيق أقبل بحق سمطال وعوج وتعوتل وشمهار نموشلخ إفعلوا ما تؤمرون.


باب تقصيص


تقص من الكاغد درهمين وتجعلهم في يدك اليمنى بعدما تكتب سورة الكوثر وتعزم ألف مرة وهي هذه: آه آه آه شرهيل وبرهود ونودج وعسقير إفعلوا يا خدام فيما أمرتكم إقلبوا الورقة ذهباً . وبخوره اللبان صمغ.
باب تقصيص


تقص من الكاغد درهمين ومعه الدرهم فضة وتجعله في يدك اليسرى وأنت تقرأ ألف مرة هذه الأسماء: نموشلخ هيبور فاغوغ اشب اكب يا زوبعة ويا يعقوب وهموتا وشيعوتا وبرهوتا إقلبوا هذا الكاغد فضة. وبخوره اللبان.


باب تقري خطف المال


نموشلخ هيور طوارق مزجل العطف يا أحمر. هذه الأسماء تُقرأ ألف مرة إلى 14 يوماً وبخوره المسك وخولنجان ولبان. فإن الخديم يحضر لك الدراهم فخذها فالدراهم قليلة أو كثيرة فإنه يجلبها إليك.


باب تقري خطف المال


دهمال وديبوش وصوغ ولوغ وفاغوغ وطيغوغ يا ميمون. هذه الأسماء تُقرأ ألف مرة وبخوره القسط والصندل فإنه يأتيك الدراهم بما أضمرت به.


باب بيان موضع السرقة


تكتب فجش ثظخز في لوحة وتجعل في الوسط سكين مربوطة بخيط حرير سبعة ألوان وتقرأ يس وبخوره الجاوي واللبان فإن اللوحة تدور إلى موضع السارق
باب تقصيص


تقصص من الكاغد عشرة دراهم واجعلهم في يدك وأنت تقرأ سورة الشمس لوطاه قرضلس بركاظ نموشلخ. تُقرأ ألف مرة وبخوره القسط




باب تفريق


تكتب في يوم السبت ساعة زحل وتدفنه في القبر وتُبخره بالتنكار وهي هذه الأسماء: تكتب سورة الزلزلة شلشاييل شوراييل غوراييل ثوراييل روفاييل وغلاييل ميخاييل افرق بين فلان و فلان هيا العجل الوحا الساعة.




باب ربط زواج


فإذا أحد أراد إنفكاك الخطوبة بينهما فإنه لا يتم عقد النكاح. وتُبخره بحنتيت وكبريت وتكتب يوم الثلاثاء ساعة المريخ وتدفنه في الموضع الذي تريده وتكتب في ورقة زرقاء هذه الأسماء: وَلاَ تَعْزِمُواْ عُقْدَةَ النِّكَاحِ حَتَّىَ يَبْلُغَ الْكِتَابُ أَجَلَهُ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ يَعْلَمُ مَا فِي أَنفُسِكُمْ فَاحْذَرُوهُ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ غَفُورٌ حَلِيمٌ هيا العجل الوحا الساعة.


باب للعشق


خذ من أثر المطلوب تراباً و شعره وقليلاً من ثوبه ثم تجعل التراب في ذلك الثوب وتربطه بشعره وتقرأ عليه أسماء القمر 70 مرة في ساعة الزهرة والطالع الثور في يوم الأربعاء وتقول أجيبوا فلانة بنت فلانة بالعشق كعشق زليخاء يوسف وألقيت عليك محبة مني العشقاء والمودة هيا العجل الوحا الساعة. وتدفنه في القبر في ليلة الأربعاء.


باب سلب العقول بالإنقياد


إذا أردت أن تسلب عقل أحد كالزوجين إلى صاحبه تكتب على سبع براوات وعلى كل واحدة منها إسم واحد من الملوك السبعة وكذلك أحد الروحانيين وكذلك أسماء القمر ثم تجعل في كل براوة كاغد سبع حبات من تفاح الجان بعد أن تقرأ على كل حبة: زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ 70 مرة وتحرق كل ليلة واحدة وهي هذه: أجب يا مذهب وروقيائيل لياخيم إلى تمامها وعند النوم تقول : سلبت عقل فلان لفلان هكذا إلى تمام السبعة أيام والعمل من يوم الأحد الأول من الشهر في ساعة الزهرة فإنك لا تكمل حرق تلك البراوات حتى تسلب عقل المطلوب ويكاد أن يخرج عقله من حب الطالب فاتق الله.


باب رياضة الحجر الأحمر


تصوم أربعين يوماً وتقرأ دبر كل صلاة مائة مرة وتقرأها ألف مرة في جوف الليل وبخوره اللبان وهي هذه الأسماء: يا بنوخ ورموخ أجيبوا وعجلوا أنتم وذريتكم بحق شمعاط شموع برهوت برهين آسحيم إفعلوا فيما أمرتكم. فإنه يظهر الخديم على صورة الأسد ثم يرجع عبداً أسود في يده حجراً أحمر فخذه منه. ومتى أردته فحرك ذلك الحجر فإنه يحظر سريعاً وتأمر بما أردته منه تُقضى.


باب رياضة الحجر الأبيض


تُقرأ دبر كل صلاة 170 مرة وتقرأ ألف مرة في جوف الليل فإن الخديم يحضر على صورة ضفدع ويعطيك حجراً أبيض وبخره باللبان ووالفلفل الأسود والمقل وتقرأ العزيمة أربعين يوماً وهي هذه الأسماء: يا درديائيل على العفريت شمّرياد بحق اه اه ياه هو هو الله الأحد يا بنوخ ويا شيقيد أقبل بحق سمراد وتبردد وعوج وطيغوب وفاغوغ هيا العجل الوحا الساعة.


باب رياضة الحنش


تقرأ أربعين يوما ودبر كل صلاة مائة مرة وتقرأها في جوف الليل ألف مرة وبخوره الصندل الأحمر وعلك البر وشجرة مريم فإن الخديم يحضر على صورة حنش أو على صورة فكرون الماء وهي هذه الأسماء: ايتنوث برهيا آسحين نهش اقبل يا برقان العفريت ويا ميمون الأزرق هيا العجل الوحا الساعة.


باب رياضة شمطون الغلام


تقرأ هذه الأسماء ألف مرة وبخوره الجاوي واللبان إلى أربعين يوماً فإن الخديم يحضر عبداً أسود طويل رأسه في السماء ورجله في الأرض فاطلب منه الخاتم الذي في يده فيعطيك إياه فخذه منه ويخبرك إسمه شمطون فتصرفه فيما تريد وهي هذه الأسماء: وتبومن طشتميثانا من آسحيم هيا العجل الوحا الساعة.


باب خدمة الملك الأحمر


تقرأ هذه الأسماء ألف مرة إلى 28 يوماً وأنت صائم ودبر كل صلاة مائة مرة وتكتب العزيمة في قرطاساً وتجعلها مقابلتك وهي معلقة بخيط من الحرير الأحمر فإن الخديم يظهر على فرس أحمر ومعه جيش عظيم فيسلم عليك فرد عليه السلام فإنه يقول لك فما تريد؟ وأخبره بما أردته وهي هذه الأسماء: سرقود وطيود وطاووع وفاووغ أقبل يا أحمر أنت وجنودك هيا العجل الوحا الساعة. وبخوره الصندل الأحمر والإستقراط المكي.


باب رياضة بردموش بسورة الشمس


تصوم 21 يوما في مكان خالي وتقرأ سورة الشمس 500 مرة وعلى رأس كل مائة تقول: يا بردموش أقبل بحق شمات كمات ونود وصرهوش ويانوخ وافعل ما أمرتك هيا العجل الوحا الساعة. فيظهر لك الخديم على صفة رجل أبيض ولباسه ثياب مخضرة وفي يده سيف فيقول لك فما تريد؟ فاطلب ما شأت فإنه يعطيك خاتم من نحاس أحمر مكتوب فيه إسم الله العظيم بالسريانية. وبخوره المصطكي والميعة السائلة وفلفل أسود.


باب رياضة أبو الكلب


تصوم لله تعالى عشرة أيام من يوم الجمعة وتقرأ دبر كل صلاة 140 مرة وتقرأ 3000 مرة في الليل.وبخوره علك الكلخ وفلفل أسود وهذه هي الأسماء: سربود بنوح عاجول وطميول أقبل يا أبا الكلب وافعل ما أمرتك . فإن الخديم يظهر على صفة كلب فاطلب منه عما تريد فإنه يصحبك فتراه معك.


باب خدمة الملك الأبيض بسورة الجن


تصوم لله تعالى أربعين يوماً وتقرأ العزيمة دبر كل صلاة 100 مرة وعند تمامها تقرأ سورة الجن ثلاث مرات وبخوره عود ومقل أزرق وهي هذه: أقسمت عليك أيها الملك الأبيض بحق مشربوع وشامول ودروط ونودج وسربليط وشرهام إفعلوا ما أمرتكم. ثم إلى تمام الخدمة تخرج إلى موضع خالي ومعك لبان ذكر وتًبخر وأنت تدور دائرة في الأرض وتكتب في وسطها العزيمة وأنت تعزم حتى ترى الأجناد فاطلب منهم ما تريد.


باب خدمة الأسود الزرقاد كاشف متاع الجن


أكتب على فتيلة خضراء هذه الأسماء السريانية وأوقدها بزيت ليلة السابع عشر وأنت في خلوة تلك الأيام المعدودة وتقرأ الأسماء دبر كل صلاة 300 مرة والبخور في كل وقت هو الند الأسود فإذا كملت العدد أوقدت تلك الفتيلة في سراج جديد أخضر بزيت العود وأنت تقرأ العزيمة والبخور صاعد بعد العشاء الأخير فإن الخديم يظهر لك على صورة حنش كبير فزد في العزيمة فإنه يذهب عنك ويظهر على صفة ذئب ويكلمك فاشترط معه على ما تريد وهو عفريت يكشف عن متاع الجن يقال له الأسود الزرقاد والعزيمة: صبروح ينكب ميهوب مشجرة أقبل يا أسود الزرقاد وعل ما أمرتك.


باب خدمة الروحانية


تقرأ ألف مرة وتصوم لله تعالى 49 يوماً وفي دبر كل صلاة مائة مرة في تسخير الروحانية العلوية وبخوره اللبان والجاوي والميعة السائلة والمصطكي وعود القرنفل فاطلب ما تريد وهي هذه الأسماء: برنود حيرود وشوش عزيز في ملكه هيا العجل الوحا الساعة.
باب خدمة أبي يعقوب الأحمر


تقرأ ألف مرة وتصوم ثلاثين يوماً ودبر كل صلاة سبعين مرة وتبدأ في يوم الثلاثاء وبخوره المقل الأزرق وعود وجاوي وهي هذه الأسماء: أقبل يا أبا يعقوب الأحمر أنت وجيوشك وافعل ما أمرتك بحق شام سام قدوس راس هيمل وبحق الذي قال للسماوات والأرض ِئْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْهًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ سمهارع نموه شنطارع وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنصِتُوا فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَى قَوْمِهِم مُّنذِرِينَ قَالُوا يَا قَوْمَنَا إِنَّا سَمِعْنَا كِتَابًا أُنزِلَ مِن بَعْدِ مُوسَى مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ يَهْدِي إِلَى الْحَقِّ وَإِلَى طَرِيقٍ مُّسْتَقِيمٍ يَا قَوْمَنَا أَجِيبُوا دَاعِيَ اللَّهِ وَآمِنُوا بِهِ يَغْفِرْ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُجِرْكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ وَمَن لَّا يُجِبْ دَاعِيَ اللَّهِ فَلَيْسَ بِمُعْجِزٍ فِي الْأَرْضِ وَلَيْسَ لَهُ مِن دُونِهِ أَولِيَاء أُوْلَئِكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ بحق ياه ياه وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ. فإن الخديم يظهر وهو راكب على بغلة حمراء فاطلب منه ما تريد.


باب رياضة تسخير الملوك الروحانية وسر نجاح الكتابة


تقرأ ألف مرة وتصوم تسعة أيام من يوم الأحد ودبر كل صلاة مائة مرة فإذا طلبت أن ينجح لك أي عمل فترى علامة من الحناء في كفك الأيمن مقدار دينار فهي علامة الملوك فيأمروك أن تكتب كلما تريد من خير وشر وهي هذه الأسماء:وَكَذَلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ .
باب شروط خدمة الجن


إعلم أيها الطالب الراغب في هذه المسائل التي تخدم الجن أن لها شروطاً أحدها لباس الحلال والثاني أكل الحلال والثالث المكان الخالي والرابع البخور المذكور والخامس عدد القسم لا تزيد ولا تنقص والسادس أن لا تكلم أحداً في أيام الخدمة والسابع أن لا تنام إلا عن غلبة والثامن تجديد الوضؤ والتاسع تغتسل في كل يوم والعاشر أن تكون تلاوة القسم بترتيب لا عن عجل والحادي عشر كثرة الصلاة على النبي والثاني عشر أن لا تدخل على ذلك القسم أقساماً غيره والثالث عشر لا تجلس إلا مستقبلا والرابع عشر جلوسك في الخلوة كجلوس صلاة والخامس عشر النية المطابقة للعمل والسادس عشر يكون العمل على يقين والسابع عشر تكون مُحتمي بأستاذ كامل والثامن عشر أن لا تقرب النساء والتاسع عشر تكون حائط نفسك بالعزيمة والعشرين إن عُمل فيه ريب فلا يتم مقصودك .




باب لخراب دار الظالم


للذي ظلمك فإنها تخرب داره ولا تُعمر أبداً تكتب مثلث في ساعة زحل ثم تُبخره بالتنكار وتدفنه في داره الذي تريده وهي هذه الأسماء: بطد زهج واح .




باب لمنع الحشرات عن الزرع


لمنع الدود والسوس من أكل الثمرة والزرع فإن خفت منها تضرك فاكتب وتدفنه في المتاع أو في الثمرة فإنه لا يقربه الدود ولا السارق وهي هذه الأسماء: فَلَمَّا خَرَّ تَبَيَّنَتِ الْجِنُّ أَن لَّوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ الْغَيْبَ مَا لَبِثُوا فِي الْعَذَابِ الْمُهِينِ لَقَدْ كَانَ لِسَبَإٍ فِي مَسْكَنِهِمْ آيَةٌ جَنَّتَانِ عَن يَمِينٍ وَشِمَالٍ كُلُوا مِن رِّزْقِ رَبِّكُمْ وَاشْكُرُوا لَهُ بَلْدَةٌ طَيِّبَةٌ وَرَبٌّ غَفُورٌ ومعه سعيد أبو بكر سليمان خارجه عبيدالله عروة قاسم وصلى الله عليه وسلم .


باب لطرد الخوف


لمن يخاف يخرج بالليل فاكتب له: سورة الطارق مع هذا الخاتم وعلقه عليه فإنه يسكن عنه الخوف فلا يضره أحد بسؤ كجنياً أو إنسياً . فإذا أردت ان تختفي عن أعين الناس فاكتبه في شرف الشمس وساعة الشمس فمن حمله بليل فإنه يختفي ولا يُسمع له مشياً ولا يظهر له ظل ولا تُبصره الأعين وهو هذا الخاتم وفيه السر العظيم:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




باب لمنع الوحوش عن الماشية


لمنع الذئب والأسد عن الماشية تكتب وتدفنه في مراح الغنم أو تُعلق على فحل الغنم وتكتب: فقج مخمت مسبعاً وتزيد عليه إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


باب لإصلاح الزرع والغلة


لإصلاح النبات والزرع والأشجار وثمارها فإذا خاف أحد على الغلة عند بدؤها وعلى ثمار الأشجار وطلب أن يكون كثير الغلة فاكتب أسماء القمر وأسماء الملوك السبعة وسورة الفتح في إناء ثم تُمحى الكتابة بماء وعسل وثلقى في الماء الذي يسقى به الأشجار فإنها تزداد فيه البركة وتجد ما يسرك بإذن الله تعالى.


باب المحبة


تأخذ تراب من سبع قريات نمل وعند أخذ التراب تقول: ألقيت عليك يا فلانة بنت فلانة إلى محبة فلان بن فلانة. في ليلو الأثنين وترشه على الفراش في ليلة الجمعة وتقرأ عليه هذه الأسماء: عَسَى اللَّهُ أَن يَجْعَلَ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ الَّذِينَ عَادَيْتُم مِّنْهُم مَّوَدَّةً . وتبخره بالعود.


باب إهلاك الظالم


تكتب على سكين وادفنها في النار يوم الثلاثاء ساعة المريخ وهي هذه الأسماء: إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ بحق يا شمخ يا مذهب يا أبا مرة يالأبيض ويا أحمر توكلوا بإهلاك فلان بن فلانة فإني قد سلطتكم عليه بحق الذي لا إله إلا هو العزيز القهار اللهم شتت شمله واقطع لحمه وأجري دمه واكسر عظمه واقتله وأهلكه إنك أنت مهلك القرى وهي ظالمة من حولها إنك على كل شيئ قدير هيا العجل الوحا الساعة.


باب للنصر والظفر


إذا قد ضاق عليك الوقت ولم تجد معك شيئاً وقت خرجت فخذ كف تراب وترشه في وجوههم فإنهم يعموا عنك وتبطل همتهم وتخرس ألسنتهم ولم يقدروا عليك وتكون أنت الظافر عليهم وهذه هي الأسماء: بشكيلخ قزمز

ميمون
Admin

عدد المساهمات: 791
تاريخ التسجيل: 19/12/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://galbhabeb.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 100 طريقة مجربة للمحبة والجلب

مُساهمة من طرف ميمون في الخميس ديسمبر 12, 2013 6:06 am

باب لطرد العارض


من جسد الإنسان فعزم عليه بهذه العزيمة: بسم الله الرحمن الرحيم لقد جاءك العذاب الأليم والذل القديم وَجَاء رَبُّكَ وَالْمَلَكُ صَفًّا صَفًّا تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أهرب أهرب يا كندور قبل أن يحل بك الويل والثبور وتحرق بنار النار أخرج من قدامي هارباص بالياقشٍ حلقشٍ آرقشٍ لهضٍ ينقشٍ ينقوشٍ طاشٍ طيشٍ آرشٍ بشمطعوشٍ يطوشٍ آيلٍ زريالٍ آلٍ إحترق وَقِيلَ بُعْداً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ .


باب التاليف


تكتب على ثلاثة أحجار بإسم من تريد وارميها في النار. الأولى علغهـلعطهـلوشٍ . والثانية مطعـلهطوع . والثالثة هسهـلعهطهمعسهح . ثم تعزم على الحجارة: تعشاش مهواش ركشار كهشار مهمهو الخطف لهفابهش فرح واسوح بكموح هطلوح فليموح فاليحموس أسرع واجلب وأهلج ف بن ف هيا العجل الوحا الساعة.


باب تأليف


تُقلم أظفارك الرجول والأيدي وتقليهم على النار وتسحقها ناعماً وتأخذ عرق المرنحا من الجانب السهلي وتسوكها وتجعلها مع أظفارك ثم خذ من جنابة الطالب واتركها في المضرب ثم تدفنها ما بين قبرين في ليلة الأربعاء ولثلاثة أيام تقرأ عليها صباح ومغرب وبعد الفراغ تُخرج المضرب زتجعله مع الأدوية وتُطعمه لمن تريد وتقرأ عليه 21 مرة هذه الأسماء: يا ودود يا بدوح يالوسواس يا جنود إبليس.




باب جلب السارق


فإذا أردت ان تجلبه إلى المكان يأتيه سريعاً تكتب وتعلقه في الريح فإنه يُرجع السارق من كل مكان وهي هذه الأسماء: هطوش لاله قارس بأس ريحان الأطبال ىل شداي سلام أم موسى اهيكلات داود وحرز حول عظيم فلعلع سيرهوت عبوس كمال ألا أجيبوا دعوة الله بهذا السارق هيا العجل الوحا الساعة.


باب جلب الرجال للمرأة


تكتب هذه الأسماء وتُدفن تحت سريره وهي هذه الحروف:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




باب نفخ السارق


تأخذ قربة وتكتب في بطنها من الداخل أسماء سبعة أنبياء: نوح ولوط وصالح وإبراهيم وموسى وعيسى ومحمد ثم آية الكرسي وكلما تذكر إسم أحد الأنبياء تنفخ القربة وإلى أن تمتلي فاربطها وعلقها بمفرق فيرد السرقة سريعاً.




باب دواء البواسير


تأخذ نشاذر وزرنيخ ونوره ومصطكي وثوم وملح جزأ جزأ ويدق ناعماً وتذري عليه فإنه صح مجرب.


باب دواء البواسير والناصور والوجع الجامد


تأخذ جزأ زنجار وجزأ توتيا زرقاء وجزأ ملح ونصف جزأ شمع وجزأ زيت ثم تدقه ناعماً وتلفه عليه فإنه يبرأ.


باب دواء الناصور وحبوب الدماميل


تأخذ بساط الملوك جزأ وتزيد عليه مع الدويه فإنه يبرأ .




باب لحبس المرأة عن الزواج


تكتب وتدفن في مكان مظلم: اللهم أحبس فلانة بنت فلانة عن جميع بني آدم إلى يوم الدين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا إله إلا الله محمد رسول الله آمين إسراسيل جبرائيل وكنكائيل اللهم أحبس فلانة بنت فلانة هيا العجل الوحا الساعة.


باب تجرية دم المرأة


إذا اردت ان تخرج دم المراة تكتب في كفك وتريها للمرأة فإذا نظرته وخرج دمها فاضربها به على صدرها وهي هذه:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




باب لهلاك العدو


تكتب على عظم فيل أو على بقرة أو على غنمة وتحرقه بالنار فإنه شديد الإهلاك وهذه هي:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




باب تأليف القلوب


تكتب وتتركه في عمامتك وتنوي بما في قلبك. وهذا ما تكتب: بسم الله الرحمن الرحيم يا سبوح يا قدوس يا هيطوط يا بدوح أخذ عقل وروح فلانة بنت فلانة هيا العجل الوحا الساعة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


باب لإخراج العارض من الجان


تعزم عليه بهذه: بسم الله الرحمن الرحيم أول عشر آيات من سورة الصافات. فإنه يخرج ولا يعود إليه بحق هذه الأسماء العظام.




باب لإخراج الجان


تقرأ في اذنه 7 مرات قُلْ آللّهُ أَذِنَ لَكُمْ أَمْ عَلَى اللّهِ تَفْتَرُونَ . فيخرج الشيطان ولا يعود إليه أبداً وبحق هذه الأسماء.




باب تخريج الجان من جسم الإنسان


أذن له في أذنه اليمنى 7 مرات وتقرأ الفاتحة والمعوذتين فإنه يحترق كأنه في النار فيخرج منه الجان بإذن الله الكريم.




باب الإنتقام


تكتب إسم المزوجات 4 مرات على قضيب رمان طري على إسم من تريده واضربه إلى الأرض 3 مرات فإنه يسيل دمه ولحمه وعظمه.


باب محبة ولكل غرض


تاخذ عظم الميت من قبره وتقرأ عليه إسم المزوجات 4 مرات وتجعله تحت رأسك على ما تريد من كل حاجة من الجلب أو غير ذلك.


باب دواء لصاحب الجان


تأخذ عرق سوس أوقية وتجعله في الماء من الليل إلى الصباح ويشربه صاحب الجان فيزول عنه . وكذا عن لدغة الحية والعقرب ويُبل ويُشرب ويُطلى به الوجع فإنه يبرأ وكذا عن الحامل. وإذا شربه أحد فإنه لا يلدغ بإذن الله تعالى.


باب للعشق


تأخذ وعاء نظيف وتقرأ فيه المزوجات 7 مرات في الماء وتسقيه لمن تريد فإنه تجده يحبك حُباً شديداً وكلما رآك يلفك.


باب للمحبة


تكتب وتحرق في كل ليلة واحدة وتكتب على سبع ورقات وهذا ما تكتبه: هيجت فلانة بنت فلانة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
باب للعدو


تكتب على الحصى بإسم من تريد وهذه هو:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




باب للجاه والقبول


تكتب في ساعة القمر وتقرأ عليه البرهتيه وهذا وفقه كما ترى:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




باب للفرقة


تكتب وتُعلقه على سنور اسود في مكان مظلم. وتكتب ثاني وترميه في النار وهذا هو:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


باب لإخراج الجان من البيت او البلد


تكتب على جلد كبش أسود وتدفنه في البلد أو في البيت وهذا ما تكتب:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




باب تمريض العدو وهلاكه


تقرا على اثره 7 أيام سورة تبارك فإنه يموت بإذن الله تعالى.




باب منع المراة الزواج


إن أردت المرأة لا تتزوج أحداً غيرك تكتب في كفك أو في كف رسولك الذي ترسله إليها فإنها لا تتزوج أحد غيرك وتردها وعلق عليها وهي هذه ما تكتب: رب إشرح لي صدري ويسر لي أمري وهيئ لي من أمري رشدا هع هلع لقعسل يا إسرافيل 3 مرات.






باب لإبطال السحر


تكتب وتربطه أو تقرأ عليه وهي هذه: قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ قَالُواْ آمَنَّا بِرِبِّ الْعَالَمِينَ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ .


باب لتبطيل السحر عن المركب


لتبطيل سحر المركب في البحر تكتب وتُعلق عليه وهي هذه:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


باب لفتح البحر وجلب الريح


تنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةكتب وتُعلق في الشراع فإنه يأتيك الريح من كل مكان وهي هذه تكتب: كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاء فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ


باب لدر لبن المراة


تأخذ عرق مكوو ثم تقطع قطعتين ثم تأخذ قرطاساً وتكتب هذه الآيات: وَإِذَا رَأَوْا تِجَارَةً أَوْ لَهْوًا انفَضُّوا إِلَيْهَا وَتَرَكُوكَ قَائِمًا قُلْ مَا عِندَ اللَّهِ خَيْرٌ مِّنَ اللَّهْوِ وَمِنَ التِّجَارَةِ وَاللَّهُ خَيْرُ الرَّازِقِينَ


باب لتسكين البحر


تكتب وتُرمى في البحر فيسكن عن الطوفان وهي هذه: إِن يَشَأْ يُسْكِنِ الرِّيحَ فَيَظْلَلْنَ رَوَاكِدَ عَلَى ظَهْرِهِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّكُلِّ صَبَّارٍ شَكُورٍ اللهم أسكن البحر عن الطوفان هيا العجل الوحا الساعة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
باب محوّ لكل شيئ ولكل علة


من مرض أو فزع أو خوف أو من جن أو من إنس. ولو كانت على إمرأة عقيمة فإنها تحمل ومن كتبه أو حمله أوشربه وهي هذه: بسم الله الرحمن الرحيم بِسْمِ اللّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا إِنَّ رَبِّي لَغَفُورٌ رَّحِيمٌ وبسم الله إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا لِيَغْفِرَ لَكَ اللَّهُ مَا تَقَدَّمَ مِن ذَنبِكَ وَمَا تَأَخَّرَ وَيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكَ وَيَهْدِيَكَ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا وَيَنصُرَكَ اللَّهُ نَصْرًا عَزِيزًا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


باب لمنع الصبي من أكل التراب


فاقرأ في كفه سورة يس إلى فهم لا يبصرون إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَنْ يَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ .


باب لإخراج الجن من البطن


تأخذ أوراق حنتيت وشجرة قيراط يعصر ماءها وتُخلط بماء الليم وتسقيه للمريض فيخرج الجان بإذن الله تعالى.




باب لرد العين


تكتب وتُعلق على رأسه وهذا ما تكتب: إِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


باب التأليف


تأخذ مرارة تيس والسمن ومسك وكافور وماء ورد واطعمه لمن تريده بالمودة.


باب القتل


تكتب يوم السبت في ساعة زحل وتقسم بهذا القسم 7 مرات وبخوره مقل وعنبر وتقول عند الكتابة : أقتلوه فلان بن فلانة بحق وطلسوطس المتوكلون بالليل وساعات النهار وبحرمة الملك الروحاني يا روسيائيل.


باب للمحبة


تكتب الوفق المربع بدوح واقرأ عليه: إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ. عشرون مرة واحمله في عمامتك فإنك تجد من مطلوبك ما تريده.


باب تأليف وتسخير


إن اردت أن تهلك إنسان أو تُسخره ****اً لك تكتب بدم طير أبيض فإنه صاح مجرب وهذا الطلسم:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تكتب مرتين وتدفنهن واحد تحت الباب والثاني في المسجد
يوم الجمعة في ساعة الزهرة فإنه سريع.


باب إستسقاء


إذا غاب عليك المطر تأخذ حجر أسود وتكتب عليه وتدفنه في الأرض قريباً من الزرع فإنه يأتيك المطر في الأمر والساعة وهي هذه:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


باب منع الطيور المزرعة


تأخذ طيراً منها وتذبحه وتكتب بدمه في أربع ورقات وتدفنها في وسط الزرع وهي هذه: يا أهل يثرب لا مقام لكم فارجعون.




باب للوزغ الذي في الذكر والفرج


تكتب في جلد هدهد أو قميص الوزغ وتدفنه تحت باب عدو وتقرأ سورة الهمزة وهذا الطلسم:


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





باب لجلب الزبون للتجارة


تكتب وتربطه بيدك اليمنى أو تُعلقه بالدكان وهي هذه: وَإِذَا رَأَوْا تِجَارَةً أَوْ لَهْوًا انفَضُّوا إِلَيْهَا وَتَرَكُوكَ قَائِمًا قُلْ مَا عِندَ اللَّهِ خَيْرٌ مِّنَ اللَّهْوِ وَمِنَ التِّجَارَةِ وَاللَّهُ خَيْرُ الرَّازِقِينَ
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


باب جلب المرأة


تنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةكتب على سراج من شمع
ثم تسرج به فتأتيك حاسرة الرأس في أسرع حال وهي هذه:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أجيبوها وطيروها واحرقوا قلبها وفؤادها ف بنت ف .


باب للمودة


تكتب في بيضة دجاجة بماء الحناء في ساعة عطارد وتدفنها في النار فإنه يأتيك مثل المجنون وهذه ما تكتب: سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ وَأُمْلِي لَهُمْ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ اللهم أهج واعطف واحرق قلب ف بنت ف لا في أكل ولا شرب ولا تنام ولا تهجع بحق يالولويائيل تأتي تأتي هيا العجل الوحا الساعة .




باب للمودة


تكتب في خرقة كتان أو ثوب المطلوب وتجعله فتيلة لسراج جديد وهو هذا الطلسم:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


باب لقضاء الحوائج


تكتب في يدك وهي هذه الأسماء:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


باب فرقة


أكتب واجعلها في حائط القوم فيفترقون وهذا ما تكتب: فَأَصَابَهُمْ سَيِّئَاتُ مَا عَمِلُواْ وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُواْ بِهِ يَسْتَهْزِؤُونَ . فإذا علقتها على شجرة فتسقط ثمارها بإذن الله تعالى .


باب لقوة الذكر


فإذا كان ما فيه قوة فتأخذ مسك وكافور وماء ورد أو بماء بارد وتطلي به ذكرك فيصير فيه قوة عظيمة.




باب للنصرة


إذا أردت ان تغلب عدوك وخصمك تكتب وادغنه في وسط بلدك وهي هذه: وَمَكَرُوا مَكْرًا وَمَكَرْنَا مَكْرًا وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ مَكْرِهِمْ أَنَّا دَمَّرْنَاهُمْ وَقَوْمَهُمْ أَجْمَعِينَ فَتِلْكَ بُيُوتُهُمْ خَاوِيَةً بِمَا ظَلَمُوا إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً لِّقَوْمٍ يَعْلَمُونَ وَأَنجَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا وَكَانُوا يَتَّقُونَ ادْخُلُواْ عَلَيْهِمُ الْبَابَ فَإِذَا دَخَلْتُمُوهُ فَإِنَّكُمْ غَالِبُونَ وَعَلَى اللّهِ فَتَوَكَّلُواْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ أَلَّا تَعْلُوا عَلَيَّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ لاَ يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا إِنَّ اللّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ .


باب لوجع العين


تكتب وتُعلق عليه وهي هذه ما تكتب: بيوسف صديق ويعقوب الشفيق اذْهَبُواْ بِقَمِيصِي هَذَا فَأَلْقُوهُ عَلَى وَجْهِ أَبِي يَأْتِ بَصِيرًا وَأْتُونِي بِأَهْلِكُمْ أَجْمَعِينَ مَا زَاغَ الْبَصَرُ وَمَا طَغَى وصلى الله عليه وسلم.


باب لخروج الجان من المكان


إذا أردت ان تُخرج الجن من البيت أو بستان تكتب وتُعلق في البيت أو في البستان فإنه يخرج من أمر الساعة وهي هذه:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




باب لتسيير المركب


إذا أردت الجلبة حتى يمشي المركب عجباً تكتب الفاتحة وسورة الفيل فإن وصلت مع طيراً تقول: طار 7 مرات هذا المركب اللهم جلبت وطيرت مثل طير في الهواء رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا هُوَ الَّذِي يُسَيِّرُكُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ حَتَّى إِذَا كُنتُمْ فِي الْفُلْكِ وَجَرَيْنَ بِهِم بِرِيحٍ طَيِّبَةٍ وَفَرِحُواْ بِهَا جَاءتْهَا رِيحٌ عَاصِفٌ وَجَاءهُمُ الْمَوْجُ مِن كُلِّ مَكَانٍ اللهم إجعلها ريحا كوسياً أو رابياً. وهذه الوفقة كما ترى:


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة











باب جلب ريح البحر


فنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةإذا أردت فتح ريح في البحر تكتب وتعلق في المقدمة أو يحمل فإنه يأتيك الريح من كل جانب من فج عميق وهذه ما تكتب: كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاء فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ






باب لوجع الرأس


تأخذ الأفيون والزعفران ويسحق بماء الورد وتطلي به وجع الرأس فيبرأ بإذن الله تعالى .




باب لصرع الجن والشياطين


تكتب وتُعلق عليه في الجبين . تكتب سورة الإخلاص وهذا الوفق كما ترى:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









باب تسليط المرض على العدو


يتسلط به طول عمره. تأخذ سمكة من البحر. ثم تراب من أثره من مكان واحد وتُكفن التراب بثوب العدو ثم ترمي به داخل فم الحوت حتى يأكلها ثم ترمي السمكة في البحر بطول باعك فتجده مريضاً وشقياً على فراشه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



باب لرد العين


تكتب وتُعلق عليه وهي هذه الأسماء: بسم الله الرحمن الرحيم وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ اللهم ارددت عين العاين والحاسدين . وهذا الطلسم:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ميمون
Admin

عدد المساهمات: 791
تاريخ التسجيل: 19/12/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://galbhabeb.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 100 طريقة مجربة للمحبة والجلب

مُساهمة من طرف korota في السبت يونيو 28, 2014 4:12 am

thx

korota

عدد المساهمات: 15
تاريخ التسجيل: 28/06/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى